الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الذئب والقاصر.. لم يكتف بهتك عرضها 3 أيام فخطفها ثانية وعاشرها بالقوة

المجني عليها
المجني عليها

جريمة في حق البراءة، صدمات متتالية واجهتها "منة" التي لم تتجاوز الـ16 عاما حينما كانت تتعرض للضرب والتعذيب على يد والدها، مما تسبب لها حالة نفسية سيئة. معاناة الفتاة القاصر استمرت بتعرضها للخطف والاعتداء الجنسي على يد مسجل خطر يبلغ من العمر 21 عامًا.

مأساة "منة" بدأت منذ عدة سنوات، لعل أساسها انفصال الأبوين. تزوجت الأم من شخص آخر، ليبدأ مسلسل اعتداء الأب المستمر على ابنته وتعذيبها وحبسها داخل غرفة فترات طويلة، مما تسبب لها في حالة أصبحت معها غير مدركة لتصرفاتها وأفعالها.

في المقابل، أسرعت الام لانتشال فلذة كبدها من جحيم طليقها، واصطحبتها للعيش معها في شقتها مع أبنائها من زوجها الثاني الذي انفصل عنها بعد عدة سنوات من الزواج.

اعتادت الأم ترك أبنائها داخل الشقة للعمل في نظافة المنازل للإنفاق على أطفالها الصغار، لكنها لم تتوقع ما سيحدث لابنتها المريضة، حينما تجرد شاب يدعى "عبد الرحمن" من مشاعر الرحمة والإنسانية، وخطف "منة" تحت تهديد السلاح في أثناء لعبها مع الأطفال بمنطقة إمبابة، واعتدى عليها جنسيًا لمدة 3 أيام داخل إحدى الشقق، وبعدها أطلق سراحها وتركها تعود من إمبابة الى منشأة ناصر.

ذهبت الأم إلى قسم الشرطة وحرَّرت محضرا بالواقعة، وسرعان ما تدخل والد االشاب لمنع ما قد يلحق بنجله والزج به خلف القضبان بسبب فعلته، وطلب من والدة الطفلة التنازل عن المحضر مقابل أن يتزوج المتهم ابنتها، الأمر الذي لاقى قبولا لدى الأم قائلة  "قال  لي هجوزهم لبعض علشان الفضايح"، إلا أنه عقب تنازلها رفض الشاب الزواج من المجني عليها.

جلست الأم بلا حول ولا قوة بعد ضياع حق ابنتها المريضة، ولم يدر بخلدها ما ستكون بصدده لاحقا، إذ استغل المتهم غياب الأم في العمل وحضر مرة أخرى إلى المنزل وقفز من البلكونة وخطفها الفتاة وتعدي عليها جنسيًا مرة أخرى. تقول الأم إن المتهم اعتدى على ابنتها تحت تهديد سلاح أبيض وأحدث بها إصابات متفرقة.

تلتقط الجدة طرف الحديث مؤكدة أن حفيدتها مريضة نفسيًا منذ صغرها، بسبب اعتداء والدها بالضرب علي رأسها، شارحة الواقعة: "المتهم خطفها داخل توك توك" كاشفة عن مفاجأة بتأكيدها أن المتهم تربطه صلة قرابة بوالدها.

اقرأ أيضا: حريق هائل يلتهم شقة بالتجمع الأول

على الفور حررت الأم محضرًا بالواقعة التي تركت أثرا سلبيا في نفس الفتاة إذ أصيبت "منة" بحالة هياج وصراخ مستمر، فيما أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه، ويكثف ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر جهودهم للقبض على المتهم.