الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مادلين طبر باكية: «موجوعة على ما يحدث مع رشوان توفيق» خاص

مادلين طبر
مادلين طبر

عبرت الفنانة مادلين طبر عن دعمها للفنان القدير رشوان توفيق بعد مأساته مع ابنته الصغرى، بعد أن رفعت ضده قضية في المحاكم.

وقالت مادلين طبر، باكية في تصريح خاص لـ "الطريق" :"موجوعة على ما يحدث مع رشوان توفيق، صعب عليا أن اتكلم على الموضوع ده، لأنه جرحني ولمسني من كل قلبي لأنه فنان غالي عليا".

وتنتظر الفنانة مادلين طبر، عرض فيلمها الجديد "روح"، والذي تشارك في بطولته مجموعة من الشباب.

وقالت مادلين طبر، في تصريح خاص لـ "الطريق": "سعيدة بالمشاركة في فيلم رعب لأول مرة مع مجموعة من الشباب، تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، بالاعتماد بشكل كبير على تقنية "الجرافيكس".

وأَضافت مادلين طبر: "اتمنى أن تنال التجربة رضاء الجمهور، واتوقع عند عرضه بالسينمات سيحقق نجاحًا كبيرًا، لانه عمل شبابي، والفنان أحمد العمدة وتتيانا كانه في قمة في الإلتزام والأداء المبهر، رغم أن ميزانيته كانت محدودة إلا أنه كان فيه جميع عناصر الأبهار، والمخرج متمكن".

وعن تفاصيل دورك داخل الفيلم ومتى سيعرض في السينمات، قالت مادلين: "أجسد خلال أحداث "روح" شخصية والدة الفنانة الشابة تتيانا "المتوفاة"، لكن روحها متمسكة بالحياة، التي تدور حولها أحداث الفيلم.

والعمل الفني من سيناريو وحوار خالد سليمان، وإخراج عمر العشري، وأيضًا الفنانين هيثم محمد، ووفاء قمر، وأحمد عبد العزيز أمين، وصبري عبد المنعم". واختتمت: "لم تحديد الشركة المنتجة ميعاد العرض في دور السينما، أو عبر منصات المشاهدة الإلكترونية حتى الآن".