الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرابزون يحسم موقفه النهائي من بيع تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس عن مستجدات موقف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشر الكثير من التقارير الصحفية الفترة الأخيرة عن امتلاك الدولي المصري محمود تريزيجيه لعدة عروض بشأن الرحيل عن النادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزها عرض أهلي جدة السعودي. اقرأ أيضًا: صدمة قوية في الوداد المغربي قبل موقعة الأهلي في نهائي إفريقيا

وحسب صحيفة "هابرتس" المختصة في أخبار نادي طرابزون سبور: "فإن إدارة طرابزون قررت التراجع عن فكرة بيع تريزيجيه في الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضافت الصحيفة: "طرابزون بدأ في وضع تريزيجيه ضمن خطط الفريق للبناء عليه في الموسم الجديد، رغم ترحيب نادي أهلي جدة بدفع 5 أو 6 ملايين دولار لشراء اللاعب".

واختتمت الصحيفة التركية: "طرابزون سيرفض كل العروض لشراء تريزيجيه نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق منذ الانضمام إليه".

وكان تريزيجيه قد أحرز هدفان في مباراة طرابزون الأخيرة أمام فريق فاتح جمرك في المباراة التي انتهت بفوز طرابزون برباعية نظيفة، أحرز منها تريزيجيه هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري التركي