الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية قصة حبها لفاروق الفيشاوي ورد فعلها عند وفاة والدها.. ملخص تصريحات سمية الألفي

سمية الألفي
سمية الألفي

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني مساء أمس الخميس، الفنانة سمية الألفي ببرنامجها "السيرة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية حيث كشفت الأخيرة عن تفاصيل وأسرار كثيرة لأول مرة.

وتحدثت سمية الألفي عن حياتها الزوجية مع الراحل فاروق الفيشاوي وعن كواليس خيانته الأولى لها، حيث قالت: "كانت بعد سنة من جوازنا وهو جيه قالي احنا كنا أصحاب جدا أنا معرفتش من حد غيره.. خرجنا مع بعض عزمني على العشا وحكالي فأنا عيطت وقلتله ازاي تعمل كدة ولو بطلت تحبني قولي قالي لا المشكلة إني لسة بحبك جدا.. بس أنا ضعفت وبطلب منك تسامحيني فسامحته".

قصة حب سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

وأوضحت الفنانة أنها لم تخبر أي شخص بأمر خيانته لها وذلك لأنها لا تستطيع تحمل الفشل لافتة إلى أن الزواج من فاروق الفيشاوي كان قرارها، ولكن رغم ذلك لم تفقد الثقة به فهي تحبه وتثق به، وعن بداية قصة الحب بينهما قالت: "فاروق هو من اعترف لي في بداية علاقتنا بحبه لي".

وأضافت: "وهو جذبني لأنه كان وسيم جدا وتعامل معي برقة فظيعة وتعرفنا على بعض خلال مسرحية قدمناها على خشبة مسرح للأطفال قدمت شخصية سندريلا وهو قدم شخصية الأمير.. كان شعري وقتها طويل وكنت أضفره و وقتها كان المايكروچيب موضة وكنا نرتديه في الجامعة وكان عمري ٢٠ سنة".

وقالت سمية الألفي أيضًا: "لدرجة إن أصدقائه قالوا له إني قاصر، وهو نفى لهم هذا وهو كان أكبر مني بأربع سنوات.. فاروق عرف ماذا أحب لأني كنت أحب الشيكولاتة واللبان والورد وأهداني ، وأول مرة اشترى لي ورد عندما طلب إن يوصلني، فهو كان يعاملني بمنتهى الحنية والرقي والعطف".

اقرأ أيضًا: هنا شيحة تنشر صور من معرض والدها «روح مصرية» وتدعمه بهذه الرسالة

تصريحات سمية الألفي في برنامج "السيرة"

واستكملت كلامها: "واتمشينا يومها من جاردن سيتي للمنيل وشاور لي على شاب يحمل قفص عيش على رأسه وهو يركب عجلة وقالي لي انظري لإبداع المصريين أعجبت كثيرا بعمقه".

وأشارت سمية الألفي أنها لم تكن تعرف معنى الموت حين توفى والدها حيث كانت بعمل الـ 16 عاما ولم تعلم أنها لن ترى والدها مجددا لكن بعد فترة شرحت لها والدتها معنى الموت، وتحدثت عن رد فعلها وقت وفاة والدها أمامها على فراشه.

وأوضحت أنها قررت اصطحاب شقيقتها الصغرى إلى منزل أحدى صديقاتها وطلبت من والدة صديقتها أن تبات معها لأن صوت البكاء والصراخ يزعجهما.