الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير خارجية اليمن: مشروع الحوثيين طائفي وعنصري

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، إن بلاده تبحث في الوقت الحالي عن آلية مستدامة لحماية حقوق الإنسان في البلاد.

وأضاف وزير الخارجية اليمني أن إيران تستخدم ميليشا الحوثي الإرهابية لتحقيق مصالحها في اليمن والمنطقة، مؤكدًا أن مشروع الحوثيين طائفي وعنصري.

وأوضح الوزير اليمني، أن جماعة الحوثي واصلت انتهاك اتفاقات وقف إطلاق النار، حسبما نقلت العربية في خبر عاجل.

من جانبه قال المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينج، إن الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمة بحل الصراع في اليمن، مشددًا على أن الأزمة ليست إقليمية فقط ولكنها تهدد الملاحة العالمية.

وقال مبعوق أمريكا، إن دور إيران في الأزمة الحالية غير إيجابي، مشددًا على أن إيران تسلح الحوثيين وتدربهم

وجاءت تصريحات وزير الخارجية اليمني، و المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينج، بعد ساعات من دعوة ميليشيا الحوثي الإرهابية لـ الحرس الثوري وميليشياته في العراق ولبنان إلى القتال معها في اليمن.

يذكر أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، يشن غارات جوية مكثفة، لكبح جماح الحوثي ووقف انتهاكاته ضد اليمنين، والتى تتسببت في نزوح أكثر من 50 ألف شخص منذ سبتمبر الماضي فقط.

اقرأ أيضًا| تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 9 استهدافات ضد ميليشيا الحوثي في مأرب