الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دياب بطلا في مسلسل ”المشرحة” مع الفنانة درة.. تفاصيل

الفنان دياب
الفنان دياب

بدأ الفنان دياب، تصوير أولى مشاهده في أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "المشرحة"، حيث تشاركه في العمل النجمة التونسية درة، من تأليف وإخراج تامر نادي.

وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وبدأ المخرج أول أمس الجمعة تصوير أولى المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ جمعت كل من دياب ودرة ومها نصار.

كما عمل دياب خلال الفترة الماضية، على تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم "السرب"، مع النجوم أحمد السقا ونيللى كريم وعدد كبير من الفنانين في مدينة مرسى مطروح، من إخراج أحمد نادر جلال، حيث عاد للقاهرة ثم سافر إلى بيروت لتصوير المشرحة، ومن امقرر أن يعود للقاهرة خلال الفترة المقبلة لاستككمال باقى مشاهده في الفيلم .

اقرأ أيضا: محامية فاتن موسي تعلن مقاضاة مصطفي فهمي مرة ثانية

كما يستعد دياب، لظهور في حلقة خاصة مع الفنان أمير كرارة، في برنامجه "سهرانين"، بمصاحبة الفنان خالد عجاج، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، على قناة on.

أما الفنانة التونسية درة، يذكر أن آخر أعمالها الدرامية مشاركتها في حدوتة "غالية" دارت أحداثها في 5 حلقات، وهى الحكاية الأولى من الموسم الثانى من مسلسل "زي القمر"، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.