الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد هنيدي يتعرض لانتقادات بعد حضوره مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي على حضور الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث كان من أوائل الحضور على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان الذي يقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهر محمد هنيدي ببدلة أنيقة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض، ونسق معه بيبيون وحذاء باللون الأسود، كما أعرب هنيدي عن سعادته بالمشاركة في الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أمس الاثنين وقال: "المهرجان منظم للغاية وبدايته قوية جدًا" مضيفا: "واللي بيحب الفن والثقافة والسينما بالطبع لابد أن يكون سعيدًا بهذا المهرجان".

محمد هنيدي وانتقادات الجمهور 

 تعرضت الفنان محمد هنيدي لانتقادات وهجوم خلال الساعات الماضية بسبب دعمه لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهو أول مهرجان سينما بالسعودية، وتجاهله لحضور الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في بلده، والتي أقيمت خلال الأسبوع الماضي من 26 نوفمبر واستمرت حتى 5 ديسمبر.

ويشار إلى أن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة في المملكة العربية السعودية انطلقت مساء أمس الاثنين، بمشاركة مجموعة كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد هنيدي والفنانة يسرا، والفنانة ليلى علوي التي تم تكريمها خلال الافتتاح، ونيللي كريم التي ظهرت برفقة زوجها، إلهام شاهين، ولبلبة، وإنجي المقدم، ونادية الجندي، وصبا مبارك وآخرين.

ومن جانبها إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كانت قد أعلنت عن أسماء المشاركين في لجان تحكيم دورته الافتتاحية والتي ستقام من 6 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 15 من نفس الشهر، وستتولى لجان التحكيم اختيار الأعمال الفائزة في مسابقة الفيلم الطويل، ومسابقة السينما التفاعلية، ومسابقة الفيلم القصير.

ويترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، الكاتب والمخرج الإيطالي جيوسبي تورناتوري حيث يعد من أهم المخرجين الإيطاليين المعاصرين، بسيرة فنية تزيد عن 30 عام قدّم خلالها الكثير من الأعمال التي حققت نجاحاً عالمياً مثل فيلمه الفائز بجائزة الأوسكار "سينما براديسو".

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا الحلقة 8

دعم محمد هنيدي للمشروعات الصغيرة

 

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي استعداده لدعم 15 مشروعا صغيرا سيتم اختيارها عبر موقع التواصل الاجتماعي، مساعدةً منه في مبادرة "حب المحلي"، حيث كتب عبر صفحته الرسمية: "لكل الشباب ولكل الفتيات.. اللي عندهم مشاريع صغيرة.. إن شاء الله الأسبوعين دول هختار 5 مشاريع هدعمها".

وأضاف: "وهحطها في الكوفر فوتو بتاعت الصفحة وستوري كمان ليهم ومينشن.. خمسة مشاريع على فيسبوك و10 على انستجرام، اللي هتعمله إنك هتتكلم عن مشروعك في التعليقات".

واختتم كلامه: "وهختار المشاريع اللي هدعمها أو اللي هتعجب الناس.. المشاريع بتشمل أي حاجة.. أي حاجة عاملها حتى لو فاتح عربية فول قدام بيتك.. حب المحلي".

موضوعات متعلقة