الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا الحلقة 8

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا
مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

يواصل الجمهور والمتابعين البحث عن الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا، التي تجسد بطولتها الفنانة إيمان العاصي، إذ حققت نسب مشاهدات عالية أثناء عرض الحلقات الأولى من العمل، مما جعل مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا تتصدر التريند ومحركات البحث المختلفة "جوجل"، بالإضافة إلى قوائم الأكثر مشاهدة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة التاسعة اليوم الثلاثاء.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

لاقى مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا تعاطف كبير من الجمهور، حيث يناقش قصة فتاة يتيمة تدعى دنيا وهي الفنانة إيمان العاصي التي تربت بدار أيتام، حتى حصلت على الدكتوراه في القانون.

ويهتم مسلسل إلا أنا بطرق قضايا مختلفة ومؤثرة يعاني منها المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص، وتأتي الحلقة الأخيرة من حكاية طعم الدنيا غدا الأربعاء.

موعد مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة "DMC" الفضائية ويعاد عبر شاشة "DMC" دراما الساعة 11 مساءً.

ويأتي تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا هو 12092.. الاستقطاب رأسي.. معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500".

اقرأ أيضًا: التصريحات الكاملة لـ إيمان الحصري في «صاحبة السعادة»: مضت على إقرار وفاتها

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

حكاية طعم الدنيا إحدى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا" من إخراج أحمد حسن وقصة يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال، ويشارك الفنانة إيمان العاصي في بطولة الحكاية مجموعة كبيرة من النجوم مثل إسلام جمال، محمد على رزق، كمال أبو رية، هاجر عفيفي، سامي مغاوري، حنان سليمان، نهال عنبر، وآخرين.

وكانت شاشة قناة dmc عرضت عدد من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وهم "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي، و"بيت عز" لـ سهر الصايغ، و"على الهامش" لنرمين الفقي، و"ويبقى الأثر" لـ نجلاء بدر، و"حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين، و"بدون ضمان" لهنادي مهنا وهاجر أحمد.