الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التصريحات الكاملة لـ إيمان الحصري في «صاحبة السعادة»: مضت على إقرار وفاتها

إيمان الحصري
إيمان الحصري

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري "التريند" ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، بعد أول لقاء تلفزيوني لها عقب أزمتها الصحية وتعافيها، حيث كشفت كواليس أصعب اللحظات التي عاشتها في رحلة مرضها وعلاجها بين مصر وألمانيا.

واستعادت الإعلامية إيمان الحصري لحظات شعورها بالآلام أثناء استضافة الفنانة إسعاد يونس لها ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر شاشة قناة dmc الفضائية كما أعربت عن سعادتها مؤخرًا بالمشاركة في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، وبعدها ظهرت لتقدم احتفالية "قادرون باختلاف" أمام الرئيس السيسي.

تصريحات إيمان الحصري

‎وقالت إيمان الحصري خلال اللقاء: "كان عندي مشكلة المفروض أعمل لها عملية ودخلت على أساس إنها عملية بسيطة وهطلع بعد يومين.. فقعدت 8 شهور، والمشكلة مش في العملية، المشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية".

وتابعت: "والمشكلة الأكبر طريقة التعامل مع الكارثة اللي حصلت.. عملت 7 عمليات في 21 يوم وكل مرة آخد بنج كلي وفي كل مرة أطلع الوضع يسوء أكثر حتى قعدت في المستشفى 8 شهور، منهم شهر في العناية المركزة".

وعن تفاصيل حالتها، أوضحت قائلة: "جالي تسمم في الدم بسبب الأخطاء والمشاكل الكتيرة اللي حصلت في منطقة العملية في المعدة، وبعد العملية الثالثة بقيت حافظة كل 4 أو 5 أيام أنا راجعة العمليات.. ومن كتر الألم الشديد بقيت عايزة أدخل العمليات وآخد بنج علطول.. وفي العناية المركزة كان أي حد يشوفني يقول جثة هامدة من كتر التعب".

إيمان الحصري في المستشفى

وأضافت الإعلامية إيمان الحصري: "حالتي طبيا على الورق كانت كل حاجة بايظة.. وكل المؤشرات الحيوية فيها مشكلة كبيرة.. وكنت عايشة في أوضة كل اللي بسمعه طول الوقت صوت الأجهزة، وشامة ريحة المستشفى.. نقلوني من العناية لغرفة، وكان بالنسبالي بهجة إن يبقى في تليفزيون وممكن أبص من الشباك، وأشوف حاجة مختلفة عن الضلمة والبرد".

واستكملت كلامها: "بقائي على قيد الحياة كان مرتبط بأجهزة ومش قادرة أتحرك من غير مساعدة.. وكان عندي وقت طويل أقعد مع نفسي وأفكر إن عندنا نعم كتير الواحد مش شايفها.. أما إخواتي الاثنين وبنتي كانوا معايا طول الوقت وسابوا حياتهم وبيوتهم وشغلهم.. وفي الشهر الرابع أو الخامس بدأوا يمهدوا لبنتي إن أمها مش هتكون موجودة".

وقالت أيضًا: "أحد أكبر الجراحين في أوروبا بكى بعد الإطلاع على حالتي.. وقال أعتذر لك بالنيابة عن كل أطباء العالم.. ثم وقعت قبل إجراء العملية في الخارج على إقرار باحتمال وفاتي نتيجة مضاعفات العملية.. وبعد العملية كنت أتناول مسكنات قوية فيها نسبة من الإدمان".

اقرأ أيضًا: بعد طرحه.. كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني من «أنصاف مجانين»

إيمان الحصري مع إسعاد يونس

واستطردت تصريحاتها التلفزيونية: "قبل سفري لألمانيا تم إرسال تقاريري الطبية وبعض المستشفيات رفض حالتي.. وعرفت إن الناس كلها كانت بتدعيلي وجالي فيديوهات لناس عملتلي عمرة، وناس ولعتلي شموع.. واكتشفت في مرضي إن بنتي يعتمد عليها وإنها رجل معايا.. أما صاحبتي فهي مصرية عايشة في أمريكا سابت جوزها وبيتها وجت قعدت معايا شهرين".

واختتمت كلامها: "فرحت جدا بعد دعوتي للمشاركة في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش لكن كنت خايفة"، وحصدت الحلقة التي تم عرضها أمس الاثنين على نسب مشاهدات عالية.