الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حازم شومان يوجه رسالة صادمة لـ محمد رمضان: «هتموت زي ما غيرك مات».. والأخير يرد

الداعية حارم شومان والفنان محمد رمضان
الداعية حارم شومان والفنان محمد رمضان

وجه الداعية حازم شومان، رسالة خاصة للنجم محمد رمضان وأعرب خلالها عن تقديره الشديد له وإعجابه بموهبته، كما نصحه باستغلال موهبته بشكل صحيح من خلال تجسيد شخصيات من التاريخ الإسلامي والتقرب إلى الله.

رسالة الداعية حازم شومان للنجم محمد رمضان

وشارك الداعية حازم شومان مع متابعيه مقطع فيديو له، تحدث خلاله عن الفنان محمد رمضان ونشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأعرب قائلا: "رسالة لأخي محمد رمضان، استغل موهبتك صح، ولو استغليت الموهبة دي عشان ربنا هيجعلك من أهل المجد في الدنيا والآخرة".

وتابع حازم شومان: "لو استغليت الموهبة دي عشان نفسك.. هتموت زي ما غيرك مات، وممكن الموهبة دي بفن منضبط وبشرع الله تمجد بيها شخصية من شخصيات التاريخ الإسلامي".

اقرأ أيضا.. بتوقيع محمد سامي.. محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسله الجديد في رمضان 2024

تعليق الفنان محمد رمضان على رسالة حازم شومان

وعلق الفنان محمد رمضان، على مقطع الفيديو الذي تحدث فيه الداعية حازم شومان على موهبته ونصحه بالتقرب إلى الله: "شكراً دكتور حازم أخي في الله وأخي في الوطن.. ربنا يقدرني في الخطوات القادمة وأكون عند حسن الظن".

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وجدير بالذكر أن، شارك الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة بجانب كلا من: هالة صدقي، والنجمة زينة، والفنانة مي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، والفنان أحمد عبد الله، والنجم منذر ريحانة، وطارق النهري، وعصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.