الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. فنانات مصر بفستان الزفاف من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.. فيديو وصور

نجلاء فتحي بفستان الزفاف بالذكاء الاصطناعي_مصدر الصورة_سوشيال
نجلاء فتحي بفستان الزفاف بالذكاء الاصطناعي_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لعدد من الفنانات من نجمات الفن الجميل وفنانات العصر الحالي وهن يرتدين فستان الزفاف من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وانتشر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته أكثر من دقيقة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحقق أكثر من مليون مشاهدة وقرابة 18 ألف إعجاب فضلا عن أكثر عن ألفي مشاركة و500 تعليق.

وخلال مقطع الفيديو المنتشر تك تحويل جميع الفنانات بتقنية الذكاء الاصطناعي إلى عرائس يرتدين فستان الزفاف الأبيض بمقاطع فيديو متحركة لهن وليست صور ثابتة في ظل الاستخدام الكبيرة للتقنية الذي كاد أن يسيطر على كافة المجالات.

وضم الفيديو مجموعة من الفنانات من بينهم نجلاء فتحي، ياسمين عبد العزيز، سمية الألفي، سعاد حسني، ميرفت أمين، منة شلبي، روبي، نيلي كريم، هبة مجدي، شيرين عبد الوهاب، يسرا، غادة عادل، هيفاء وهبي، هالة صدقي، فاتن حمامة، شريهان.

ولاقى مقطع الفيديو، تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول مدى قدرة واستخدامات تقنية الذكاء الاصطناعي، وقال حساب باسم وردة كانون، والله هذا الذكاء الاصطناعي شي مخيف جدا مرعب، فيما قال حساب أخر باسم فاتن دياب، ليهم مشاهد أفراح في اعمالهم اجمل كتير من الذكاء الاصطناعي خصوصا فاتن حمامة وميرفت أمين.

اقرأ أيضًا: ظهور مميز لنجوم الزمن الجميل.. السر في الذكاء الاصطناعي