الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة وزوجها حديث السوشيال ميديا بعد تصرفه الأخير في حفلها «فيديو»

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

ما زالت الفنانة أصالة حديث الجمهور والسوشيال ميديا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد رومانسي جمعها بزوجها في حفلها الأخير بموسم الرياض الترفيهي.

وكانت شام الذهبى ابنة الفنانة أصالة نشرت الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وظهرت خلاله زوج أصالة الشاعر فائق حسن يعطيها عباءته بسبب شعور الفنانة السورية بالبرد الشديد أثناء الغناء على المسرح.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع هذا الفيديو ووصفوا تصرفه بالرومانسية وأنه عوض لأصالة عما مرت به من أزمات وخيانة في زيجاتها السابقة.

أما ابنتها شام الذهبي فعلقت على الفيديو قائلة: "الحب فى الهواء الطلق"، لترد أصالة في تعليق لها وقالت: "الحب نعمة وأنا ربي غرقني بالنِعم يا روح قلب صولا أنتي".

اقرأ أيضًا: صورة جديدة لـ عائلة نور الشريف تثير الجدل على السوشيال ميديا

يذكر أن شام الذهبي كانت قد نشرت صورة لوالدتها أصالة مع زوجها عبر صفحتها وكتبت عليها: "عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي".

وتابعت: "ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي انا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها، الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوة بالمحبة والود والإخلاص".