الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرور القاهرة: غلق كلي لشارع العباسية لمدة يومين

محور الفردوس
محور الفردوس

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور؛ تزامنًا مع تنفيذ أعمال محور الفردوس المرحلة الثالثة بشارع أحمد سعيد لتنفيذ أعمال رفع وتركيب الكمر المعدنى.

الأمر الذى يستلزم غلق كلى لشارع العباسية عند تقاطعه مع شارع أحمد سعيد "المتجه من العباسية إلى ميدان الجيش" اعتبارًا من الساعة 12 صباح غد الجمعة حتى الساعة 6 صباح السبت المقبل مع تحويل حركة المرور يساراً تجاه ميدان عبده باشا.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا: والدة سفاح الإسماعيلية: ”عاوزة المجتمع يديله فرصة تانية”

في سياق آخر، أحالت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، أوراق "سفاح الإسماعيلية" إلى فضيلة مفتى الجمهورية؛ لإبداء الرأش الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بذبح شخص وفصل رأسه عن جسده والتجول بها فى الشارع، وحدت المحكمة جلسة 5 يناير المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، وياسر حسنى مدبولي، وأحمد سرى الجمل، وأمانة سر، هيثم عمران.