الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل: انفجار مستودع أسلحة في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان

انفجار مستودع أسلحة جنوب لبنان
انفجار مستودع أسلحة جنوب لبنان

سمعت أصوات انفجارات في مخيم "برج الشمالي" للاجئين الفلسطينيين، والذي يبعد مسافة 3 كيلومترات إلى الشرق من مدينة صور في جنوب لبنان.

وبحسب معلومات أولية، فإن الأصوات ناجمة عن انفجار مستودع للذخيرة داخل المخيم، ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر فلسطيني داخل مخيم "برج الشمالي" أن الانفجار وقع في مستودع أسلحة تابع لحركة "حماس" في المخيم.

اقرأ أيضا : فرنسا ترفع السرية عن أرشيف الحرب الجزائرية

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام، إن الانفجارات بأحد المراكز الإسلامية الفلسطينية داخل المخيم، مؤكدة أن الانفجار أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

وأشارت الوكالة إلى أن ذخيرة انفجرت في أحد مراكز حركة "حماس"، فيما لم تعرف بعد أسباب الانفجار، وطوق الجيش اللبناني المنطقة، في أعقاب الانفجار، كما منع الدخول والخروج من المخيم.

فيما فرض الجيش اللبناني طوقا أمنيا على المنطقة المحيطة بمخيم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان ومنع الدخول والخروج من المخيم.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجارات قوية في مخيم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان، وأكد موقع "النشرة" اندلاع حريق أدى الى انفجار مخزن لأحد الفصائل الفلسطينية، فيه سلاح في ​مخيم برج الشمالي​، في منطقة صور.

اقرأ أيضا : مرفأ بيروت.. المحقق العدلي يتأخذ أول إجراء بعد استئناف التحقيق