الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يارب تقبلوني كدا».. كيف تعاطف رواد السوشيال ميديا مع شيرين بعد ظهورها صلعاء؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة لجمهورها أثناء حفلها الغنائي في أبو ظبي، حيث ظهرت على المسرح الغنائي برأس صلعاء «زيرو».

لقيت الكثير من الدعم النفسي من خلال جمهورها في العالم العربي بأكملة، وخاصًة بعد قولها «يارب تقبلوني بشكلي دا»، وذلك بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

ردود أفعال جمهور شيرين

وتعاطف الجمهور مع شيرين بشكل كبير، ومن بينهم فتاة تدعى شيماء سيليم، إحدى مستخدمي موقع «فيسبوك»، قائلة: «أنا دمعت لما شفت شكل شيرين، واحساسها وصلي وكتبت عنها انها وصلت للنهاية المنصفة لما حبت حسام حبيب، وانهاردة هزتني نبرة صوتها قدام جمهورها»، ذاكرة جملة شيرين «يارب تتقبلوني بشكلي دا».

وتابعت في منشورها الخاص، «محدش هيحس بمرارة الشعور ووجعه قد الللي عاشه»، داعية للفنانة «أتمنى لروحك كل الشفاء والتعافي ياجميلة».

ومن جانبها أضاف أحمد ابراهيم، أحد رواد السوشيال ميديا، معلقًا على أزمة شيرين، أن الخذلان من أقسى دروس الحياة، وتكراره يكسر القلب ويجعلك تواجه كل شئ في حساتك بقوة ليس لا مثيب من اللامبالاة، وتكرار الخذلان يجعلك شخص مكتئبًا ولكن في منهى القوة أمام الناس، مؤكدًا أن هذا شعور مؤذي لأقصى درجة.

وعلق أحد عبد الرحمن عادل، أحد رواد التواصل الاجتماعي، مدافعًا عن شيرين «اللي بيلوموا على شيرين يجربوا وجعها»، موضحًا أنه إذا هان الحب فإن العشرة لا تهون، وإذا هانت العشرة فإن الذكريات تدوم ولا تنتهي، مؤكدًا أن الدنيا دواره وأن النانة ستصبح في أحسن حال.

وفي السياق نفسه نشرت إحدى الصفحات، شائعة حول أزمة الفنانة شيرين، حيث أن طليقها حسام حبيب قد اعتدى عليها بالضرب، وقام بحلق شعرها، مؤكدة أنها عندما ظهرت في كواليس أغنيتها عقب الانفصال كانت مرتدية «باروكة».

ولحسم الجدل القائم كتبت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، «ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟»

وأضافت: «ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين».

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد حلق شعرها.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة مؤثرة للجمهور: «أقبلوني بشكلي ده»