الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد رفعت: اسعى لمواصلة المسيرة مع الفراعنة.. والحظ سبب الهدف في الأردن

احمد رفعت
احمد رفعت

أكد أحمد رفعت، نجم منتخب مصر، على سعادته بعد إحراز هدف للفراعنة في مرمى الأردن، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في ربع نهائي بطولة كأس العرب.

وقال رفعت في تصريحاته للموقع الرسمي لـ "فيفا": "صحيح أنني أعدت المنتخب في المباراة، لكن هذا واجبي، وكل زملائي يلعبون دورهم، كنت مصممًا على بذل قصارى جهدي وتمكنت من تسجيل هدف".

وأضاف: "المباريات لا يتألق فيها الذين يسجلون الأهداف فقط، هناك من يصد هجمات الخصوم، وهناك حارس مرمى يقوم بالتصديات، هناك أيضًا المدافعون وأولئك الذين يصنعون التمريرات الحاسمة، كلنا نلعب بهدف واحد وهو الفوز بالمباريات، نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الفريق".

اقرأ أيضًا: شطة: لا غنى عن لاعبي الأهلي في المنتخب (فيديو)

وتابع: "أنا سعيد بأدائي في البطولة حتى الآن.. أحاول إثبات نفسي في الفريق وأبذل قصارى جهدي للعب المزيد من المباريات، أريد اللعب بشكل جيد والتركيز بشكل كامل عندما أقوم بواجب دولي، كان الحظ بجانبي مع هذا الهدف".

وواصل: "أنا بالتأكيد أثق بقدمي اليمنى ولكن أيضًا بقدمي اليسرى، لأنني ألعب مع كليهما، عندما عادت الكرة إلي، لم أتردد في توجيهها مرة أخرى نحو المرمى، بصراحة لم أكن أتوقع أن تسير الأمور بالطريقة التي سارت بها، كنت سعيدًا بالتسجيل لأنني سددت الركلة الحرة بشكل جيد، ورغم أنها لم تدخل مباشرة، فقد انتهى بي الأمر بالتسجيل بطريقة أفضل".