الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:53 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تطلب من الجمهور الدعاء لوالدتها بعد دخولها العمليات للمرة الثالثة

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي عن دخول والدتها العمليات واستمرار معاناتها الصحية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت منة فضالي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "دعواتكم لأمي داخلة تعمل عملية للمرة الثالثة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني للدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنح أكتوبر أمس السبت نظر الدعوى المقامة من إحدى البائعات ضد الفنانة منة فضالي تتهمها فيها بالنصب، لجلسة تعقد في يوم 18 ديسمبر المقبل للحكم، ومن جانبها قالت السيدة المتقدمة بدعوى ضد الفنانة إنها تعمل فى مجال بيع الملابس عن طريق إحدى الصفحات التجارية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية عن حلاقة شيرين لشعرها: « عملت كده بعد تعرضها للتعنيف النفسي»

وأشارت أنه أثناء قيامها بعرض بعض الفساتين المستوردة من الولايات المتحدة فوجئت بالفنانة تراسلها عبر الصفحة وتطلب منها بعض الفساتين مقابل عمل ريفيو ودعاية وتابعت كلامها: "بالفعل اختارت عددا من الفساتين وأرسلتها لها بواسطة مندوب إلى محل سكنها، وبعدها أخلت الاتفاق وقامت بارتداء الملابس بالفعل والتصوير بأحد الفساتين بحفل عيد ميلادها ولم تقم بأي ريفيو أو ترويج لهم كما اتفقنا".