الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:19 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نضال الأحمدية عن حلاقة شيرين لشعرها: « عملت كده بعد تعرضها للتعنيف النفسي»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن النجمة شيرين عبد الوهاب هي من قامت بحلق شعر رأسها وحواجبها بنفسها، وذلك بعد تعرضها للتعنيف النفسي على يد طليقها الفنان حسام حبيب.

وأضافت نضال الأحمدية، خلال مداخلة هاتفية أجرتها منذ قليل، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "on": "شرين حلقت شعرها رأسها وحواجبها بنفسها، حتى ترجع شيرين جديدة بعد تعرضها للتعنيف النفسي على يد حسام حبيب وتركه لها على الكنبة لمدة أربعة سنوات".

وأكدت "الأحمدية" أن شيرين حاولت الإنتحار عدة مرات، وأشارت إلى أن حسام حبيب كان يحب شيرين منذ عام 2006، وعن سبب موافقة شرين على الزواج منه في النهاية قالت: "هي اتجوزته لما حبت حبه لها وقالت ضل راجل ولا ضل حيطة".

وأشارت إلى أن حسام حبيب لم يستولى على أموال شيرين مثل ما يتم تداوله، ولكنها : "كانت تصرف عليه وعلى والدته".

اقرأ أيضا: عاجل | والد حسام حبيب يكشف سبب طلاق نجله من شيرين عبد الوهاب.. وشرط عودتها له من جديد

وعلقت لميس الحديدي على ظهور شيرين في حفلها الأخير بهذا اللوك الصادم، في بداية الحلقة قائلة: "أنا شايفاها قوية وليست ضعيفة، فهي أظهرت شجاعة وقدرة على المواجهة، كان ممكن تلبس باروكة وفيه ستات كتيرة بتلبس باروكة، حتى لو شعرها موجود"، موضحة: "شيرين ببساطة قررت أن تظهر صادمة، لأنها قررت أن تواجه ببساطة الالم والمشكلة وتواجه جمهورها وتسألهم هتقبلوني كده ؟".