الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:40 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال فيلم «مغامرات كوكو» يحتفلون ببدء التصوير.. صور

فيلم مغامرات كوكو
فيلم مغامرات كوكو

أقيمت اليوم، احتفالية لأبطال فيلم "مغامرات كوكو"، بمناسبة بداية التصوير داخل أحد الإستوديوهات بالجيزة.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي "مغامرات كوكو"حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، لكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

ويشارك في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" كلا من: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، ومحمد أسامة، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر ابو ليلة ، الطفل عبد الرحمن، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومن انتاج ميكرز للإنتاج السينمائي للمنتج عمرو طنطاوي، سيناريو وحوار ايهاب نصار، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. سلمى أبو ضيف تشارك في «الاختيار 3» وأعمال آخرى

وأوضح المنتج عمرو طنطاوي، خلال تصريحات إعلامية أنه سعيد بهذه التجربة السينمائية الجديدة له في فيلم "مغامرات كوكو".

ويعد العمل رابع أفلامه في مسيرته الانتاجية والتي يخطو بها خطوات مميزة من فيلم للاخر، وهو سعيد بفريق العمل الجديد من فنانين يرى انهم عظماء في التجسيد بقيادة المخرج اسماعيل فاروق.

ويذكر أن، "طنطاوي" قد أعلن عن أسماء ضيوف شرف الفيلم وهم: سارة سلامة، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن توتة، انتصار، شيماء سيف، والمطرب محمود الليثي.

والجدير بالذكر أنه مع بدء أول يوم تصوير لعدد من المشاهد التي تجمع معظم أبطال الفيلم، ثم وقت الاستراحة تم إعداد مجموعة من اللقاءات المصورة مع بعض الأابطال للحديث عن أدوارهم ضمن أحداث الفيلم تمهيدا لوصول التورتة والتي التف حولها كل صناع العمل من ممثلين وفنيين في جو من الألفة بين نجوم العمل، احتفالا بانطلاق التصوير والذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال المنتج عمرو طنطاوي فيلم "ريما" والذي يعرض الآن على منصة "شاهد" السعودية وتصدر قائمة أعلى 10 افلام مشاهدة خلال الأسبوعين الماضيين، وكذلك فيلم "روحي لك" والذي سيعرض قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية وبعض أبطاله أصبحوا تميمة نجاح معه، فهم أيضا أبطال في فيلم "مغامرات كوكو".