الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:56 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استنشق عوادم مولد كهرباء.. مصرع عامل خنقا في الشرقية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الإثنين، مصرع عامل خنقا نتيجة استنشاق عوادم مولد كهرباء خلال تواجده بالعمل ليلا بمبنى تحت الإنشاء، وتم التحفظ على جثته داخل مشرحة مستشفى الحسينية وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول" السيد ع م" يبلغ من العمر 30 عامًا مقيم صان الحجر.

اقرأ أيضًا: فضيحة جديدة للإخوان.. تعرف هعلى هوية اللواء المزيف في قضية «التسريب المفبرك»

وتبين من التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية، أن الوفاة حدثت نتيجة الاختناق من دخان مولد كهرباء خلال تواجد بالعمل بمبنى تحت الإنشاء، وطلبت النيابة العامة بالحسينية تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة.

اقرأ أيضًا: ارتكبوا مخالفات مالية.. إحالة 5 مسئولين بالدقهلية للمحاكمة التأديبية

في سياق آخر، أدلى المتهم حنفي عبدالرازق السيد صاحب الـ 61 عامًا، مقيم القطامية، والمعروف بـ"اللواء المزيف" باعترافاته خلال مقطع فيديو بثته وزارة الداخلية في قضية "التسريبات المزيفة".

وقال المتهم: "من صغري بمارس نشاط إجرامي في النصب والتنقيب عن الآثار، ومن حوالي 5 أعوام انتحلت صفة رجل شرطة يدعى اللواء فاروق القاضي، مستشار في رئاسة الجمهورية، وبعد فترة استغليت انتحال الصفة للمواطنين الذين لديهم مشاكل بخصوص الأراضي والاستثمار في إنهاء أوراقهم".