الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخماد حريق داخل أتوبيس ركاب أعلى الطريق الدائري الأوسطي

حريق-أرشيفية
حريق-أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق اندلع داخل أتوبيس ركاب أعلى الطريق الدائري الأوسطي اتجاه مدينة حلوان دون وقوع إصابات.

تلقى مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفادها نشوب حريق بأتوبيس بالطريق الأوسطي اتجاه حلوان.

وعلى الفور دفعت بسيارات الإطفاء، وكذلك انتقلت الخدمات المرورية لتسيير الحركة، ومنع حدوث تكدسات أمام قائدي المركبات، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران وإخمادها.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي

وفي سياق آخر..

نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة في كشف غموض، اختطاف طفلة بمنطقة دار السلام، والقبض على مرتكبي الواقعة وإعادة الطفلة إلى أسرتها.

كان قد تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات بخطف ابنتها، تبلغ من العمر عامين، من قبل بعض السيدات بسبب وجود خلافات مالية بينهن.

بالفحص وبسؤال والدة الطفلة «مالكة محل تجاري - مقيمة بدائرة القسم» قررت بوجود خلافات مالية بينها وبين 3 سيدات لمشاركتهن في أعمال تجارية بالمحل ملكها، وأثناء تواجدهن بمسكن إحداهن لإنهاء الخلافات المالية وبصحبتها طفلتها اكتشفت عدم وجودها، واتهمت المشكو في حقهن بخطفها وأمكن تحديد مرتكبة الواقعة.