الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:07 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة الامارات تختتم معسكرها الشتوي لطلاب المدارس الثانوية.. (صور)

المعسكر الشتوي لطلاب المدارس الثانوية
المعسكر الشتوي لطلاب المدارس الثانوية

‎اختتمت وحدة الأنشطة الرياضية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، "المعسكر الشتوي2021" والني شارك فيه 200 طالب وطالبة من مختلف المدارس الثانوية في مدينة العين، وذلك في المجمع الرياضي ، بالحرم الجامعي، في الفترة من 12-16 ديسمبر الجاري 2021.

ويهدف المؤتمر إلى استقطاب طلبة المدارس الثانوية بمدينة العين للتعرف على جامعة الإمارات وتخصصاتها الأكاديمية والبحثية المتنوعة، وفرص التعلم التي تتيحها للطلبة المتميزين في المستقبل وتؤهلهم لمسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

اقرأ أيضًا:

جائزة مالية لفقدان الوزن في الإمارات

‎وشمل المعسكر على عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والمسابقات، كما تنوعت المنافسات الرياضية في ثمانية أنشطة رياضية مختلفة لكل من الطلبة والطالبات من: كرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم، بالإضافة إلى تنس الطاولة والسباحة، وأنشطة اللياقة البدنية من "الكروس فيت" و"الفيت نيس"، حيث جرى تقسيم الطلبة إلى 4 مجموعات مكونة من 25 طالب.

وبدأ الختام بعزف السلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة الذي حضره عدد كبير من أساتذة الجامعة وأولياء الأمور وجميع المشاركين بالمعسكر من طلاب وطالبات، ثم ألقت الدكتورة عائشة الظاهري النائب المشارك للجامعة، كلمة رحبت فيها بطلاب المرحلة الثانوية وأولياء أمورهم مؤكدة على حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات والمرافق لإسعاد الطلاب سواء بالأنشطة الرياضية أو الكليات العلمية بتخصصاتها المختلفة.

كما أثنت الظاهري على فريق العمل برئاسة إبراهيم مختار مسؤول وحدة الأنشطة الطلابية وفريق عمله من مدربين واداريين ومتطوعين، والذي أدى دوره بتوجيه التحية إليهم لما بذلوه من جهد خلال الأشهر الماضية للإعداد لهذا المعسكر.

وتخلل حفل الختام مسابقات الكترونية وسحوبات للطلبة وذويهم، ثم صعدت مجموعات الطلاب والطالبات إلى منصة التكريم لاستلام ميداليات التكريم، وكذلك شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي.