الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:47 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنقاذ شخصين من أسفل انهيار جزئي بعقار في سوهاج.. صور

انهيار منزل - أرشيفية
انهيار منزل - أرشيفية

نجحت قوات الإنقاذ البري بالحماية المدنية في إنقاذ شخصين من أسفل أنقاض أحد المنازل بدائرة قسم ثان سوهاج، دون حدوث إصابات لهما، عقب انهيار جزئي داخلي لمنزل مكون من طابقين مبنى بالطوب الأحمر والأسمنت والجزء الخلفي من المنزل مبنى بالطوب اللين ومسقوف بالعروق الخشبية.

كان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا يفيد بحدوث انهيار جزئي بمنزل دون حدوث إصابات بين قاطني المنزل، وتم الدفع بقوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث.

160.121.124.29صور النشرالأربعاء 15-12-2021حدوث إنهيار جزئي داخلي بمنزل واحتجاز شخصينIMG-20211214-WA0034.jpg

على الفور إنتقلت وحدات الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وبالفحص تبين إنهيار سقف إحدى الغرف وسلم المنزل المشار إليه دون حدوث إصابات، ونتج عن ذلك إحتجاز مالك المنزل ونجلته وتعذر خروجهما، وقد تمكنت قوات الإنقاذ من التعامل وإنقاذهما دون حدوث إصابات.

160.121.124.29صور النشرالأربعاء 15-12-2021حدوث إنهيار جزئي داخلي بمنزل واحتجاز شخصين1.jpg

تمكنت قوات الإنقاذ البري من إنقاذ المذكورين وتبين عدم وجود إصابات بهما وأفاد مالك المنزل المذكور بمضمون ما تقدم وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه تم إخطار الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضًا: العناية الإلهية منعت كارثة.. كواليس انهيار عقار بالساحل

وقد لاقى ذلك إستحسان أهالى المنطقة الذين توجهوا بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول فى التعامل وسرعة الإستجابة مع البلاغ.