الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شاب على يد زوج والدته في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقبل سائق على إنهاء حياة نجل زوجته البالغ من العمر 17 عاما، وذلك عن طريق قيامه بتسديد طعنة نافذة له في الصدر، أردته قتيلا في الحال بعد أن جاءت الضربة في أحد الأوردة الرئيسية، وذلك خلال تدخله للدفاع عن والدته بعد نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها المتهم بمنطقة كفر الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بوصول المجني عليه "مصطفى. ط، 17 عاما، طالب، مقيم بمنطقة كفر الزقازيق البحري"، إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، جثة هامدة، ومصاب بطعنة نافذة في الصدر نتيجة مشاجرة بينه وبين زوج والدته أثناء الزود عنها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، من قبل ضباط قسم شرطة ثاني الزقازيق، تبين أن المتهم يدعي "م. ر، 40 عاما، سائق توك توك"، هو وراء ارتكاب الواقعة، بعد حدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجته تدخل فيها المجني عليه للدفاع عن والدته.

اقرأ أيضا: مصدر يرد على ادعاء شخص بتقاعس الأمن عن إعادة الدراجات المسروقة

وبإعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهم والذي اعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة "سلاح أبيض، سكين"، وتحرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.