الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة التجارة: الجناح المصري بإكسبو 2020 دبي من الأكثر جذبا للزوار

جناح مصر في معرض إكسبو 2020
جناح مصر في معرض إكسبو 2020

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة وهي الوزارة المشرفة على جناح معرض مصر في معرض الإمارات العملاق، أن الجناح المصري المشارك بفعاليات إكسبو 2020 دبي نجح في تخطي حاجز النصف مليون زائر وذلك منذ الافتتاح مطلع أكتوبر الماضي وحتى اليوم.
ووفق بيان رسمي صادر عن وزارة الصناعة، فإن عدد الزيارات التاريخي لمعرض مصر، يضعه ضمن قائمة الأجنحة الأكثر جذباً للزائرين.

وأشارت الوزيرة، إلى أن هذه الأعداد الكبيرة التي زارت معرض مصر، ومنها كبار الشخصيات المصرية والإماراتية، تكللها الانطباعات الإيجابية التي يبديها الزائرون عن محتوى الجناح وطريقة العرض الشيق.
وتابعت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن السر وراء هذه الزيارات المهولة لمعرض مصر التراثي العملاق، لكون الجناح المصري من أبرز المحطات الحالية في إكسبو كما أن للرسالة التي يقدمها الجناح المصري بحضور التوابيت الفرعونية والآثار النادرة تأخذ الزائر في رحلة عبر الزمن بين حضارة الماضي وانجازات الحاضر ورؤية المستقبل.
ولفتت إلى أن الجناح المصري في معرض الإمارات العملاق، شهد مؤخراً إطلاق وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج فعاليات المبادرة الرئاسية اتكلم عربي التي حضرها عدد كبير من الوزارة والوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.