الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طفوا النور حكومة”.. تفاصيل التحقيق مع متهمي واقعة نادي صحي مشبوه بالعجوزة

نادي صحي-ارشيفية
نادي صحي-ارشيفية

كشفت تحقيقات الجهات المعنية، مساء اليوم الاثنين، كواليس إنشاء وإدارة 3 أشخاص لناد صحي في منطقة العجوزة واستخدامه في ممارسة أعمال منافية للآداب العامة.

كانت عاقبت محكمة جنح العجوزة، أمس الأول، بحبس 7 فتيات و3 رجال بالسجن سنة لاتهامهم بـ تشكيل وإنشاء نادي صحي غير مرخص لممارسة الدعارة، كما حددت استئناف المتهمين على حكم حبسهم وحددت مطلع الشهر المقبل لنظر استئنافهم.

نص تحقيقات المتهمين

ينشر موقع «الطريق»، نص أقوال واعترافات المتهمين والعاملين في مركز الحياة للتدليك والمساج، حيث أنكر أحد العاملين تسهيل المركز ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب العامة.

قال العامل خلال استجوابه أمام جهات التحقيق: «أنا محرضتش مع باقي المتهمين على ارتكاب الدعارة وكل اللي حصل إني كنت شغال في البوفيه وبعمل شاي وقهوة فقط، وفجأة علام اللي ماسك حسابات المكان طفى النور، وقال في حكومة جاية وكله استخبى وأنا استخبيت في الحمام ودخلت الحكومة وجاتني ونزلنا وركنا الميكروباص وده كل اللي حصل».

وأكمل المتهم في القضية أن المركز تخصص في تقديم خدمات التدليك والمساج، ولم يعلم أن به أي أعمال منافية للآداب.

تفاصيل القضية

ترجع تفاصيل القضية بمعلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، تفيد قيام المتهمين في النادي الصحي بممارسة الدعارة، وأن المركز غير مرخص ويقوم العاملون به باستقطاب راغبي المتعة الحرام من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عن طريق إعلانات تتضمن وجود ساونا ومساج ومشفى صحي داخل المكان مقابل 850 لـ2000 جنيه.

ودلت تحريات رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب عن صحة المعلومات وأن المكان عبارة عن شبكة دعارة كاملة ويتخذون مسمى نادي صحي ستار لأعمالهم الخارجة عن القانون.

اعترافات المتهمين

وتابعت التحريات بأن المتهمين يقومون باستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق التليفون المحمول.

كما كشفت التحريات استغلال بعض الأشخاص للفتيات القاصرات في أعمال منافية للآداب العامة، داخل نادٍ صحي، دون ترخيص، كائن في أحد العقارات بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، ملك أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم.

تحريات رجال المباحث

وأضافت التحريات أنه تم استهداف النادي الصحي المشار إليه، وأمكن ضبط كلٍّ من: المدير المسئول ومعاونه، لهما معلومات جنائية، وشخصين من المترددين على النادي الصحي لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وفتاتين قاصرتين تعملان داخل النادي، وصبي حدث، عامل بوفيه بالنادي.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، نجح ضباط مباحث الآداب في مداهمة الوكر، وتم القبض على 7 فتيات وشخصين يعملان بودي جارد وآخر صاحب النادي الصحي، وشخص راغب متعة كان في وضع التلبس، كما تم التحفظ على المضبوطات عبارة عن عدد من الهواتف المحمولة التي تحتوي إدله نشاطهم ومبلغ مالي متحصلات جريمتهم.

اقرأ أيضًا: سائق بدرجة ذئب.. هتك عرض طفلتين مستغلا لهوهما مع ابنته بالمنزل

وحرر محضر بالواقعة وأرسل إلى النيابة العامة والتي انتهت من تحقيقاتها وأمرت بإحالتهم إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح.