الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:13 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلزام عبد الناصر زيدان بدفع نصف مليون جنيه لـ«خالد الغندور»

عبدالناصر زيدان وخالد الغندور
عبدالناصر زيدان وخالد الغندور

ألزمت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان بدفع نصف مليون جنيه تعويضًا للإعلامي خالد الغندور، بسبب أغنية بثها عبد الناصر للسخرية من الإعلامى خالد الغندور وقصار القامة على حد وصف الدعوى أمام المحكمة.

وكان المستشار هيثم عباس، بصفتة وكيلا عن الإعلامى خالد الغندور، أقام دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا فيها الحكم عليه بتعويض قدرة عشرة ملايين جنيه، من جراء قيامة بنشر فيديو جرافيك على صفحة الفيس بوك الخاصة به و غنائه أغنية تحت عنوان ( بلية الدلدول)، ووضعه صور كرتونية للإعلامي خالد الغندور.

وكان «الغندور» قد طالب بتعويض قدره 10 ملايين جنيه عن الضرر الذي لحق به، جراء نشر عبدالناصر زيدان فيديوجرافيك عبر حسابه على فيس بوك، تضمّن صورا كرتونية لـ«الغندور» ونشر أغنية تحوي سبًا وقذفًا في حقه، وتنمر على التكوين الجسدي لقصار القامة، الأمر الذي بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على حقوقه القانونية.

اقرأ أيضا: تأجيل دعوى خالد الغندور ضد عبد الناصر زيدان لمطالبته بتعويض 10 ملايين جنيه

وحوت كلمات تلك الأغنية ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمى لقصار القامة، الأمر الذى بادر معه الإعلامى للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقة القانونية.