الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تربصت لها 15 يومًا.. اعترافات المتهم بقتل زوجة شقيقه في حلوان

متهم
متهم

اعترف المتهم بقتل زوجة شقيقه وهي صائمة بـ4 طعنات في الصدر، المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة لكيفية ارتكابها، وفقا لاعترافاته أمام النيابة العامة.

كما اعترف المتهم تفصيليًا بكيفية ارتكابه للجريمة أمام النيابة العامة، بأنه على إثر مشاكل قديمة بينه وبين القتيلة اعتزم إزهاق روحها وأعد لذلك مخططة وأنفذه بأن أعد له سلاح أبيض «سكين»، وتربص بالمجني عليها قرابة 15 يومًا، بانفرادها بمدخل العقارمكان الواقعة حتى خرج من مكمنه فانقض عليها طعنة، بسلاحه الأبيض المعد مسبقا، في مواجهتها فحاولت ومقاومته حتى تلوذ بالفرار فتبعها بأن جذبها ثانية ليطعنها وصولا لمقصده من إزهاق روحها، وسقطت على الأرض في بحر من الدماء، وتأكد من أن طعناته لها أنهت حياتها.

وأضاف القاتل، أنه صعد أعلى سطح المنزل مكان الجريمة محاولا الهرب والتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، إلى أن تم ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضًا: «موتي موتي».. شاهد عيان يروي مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمنوفية

وبمواجهة المتهم بالحرز المضبوط بإرشاده «السكين» قرر بأنه نفس السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والذي تم إعداده مسبقا لارتكاب الواقعة، وأن أثار الدماء العالقة به تخص المجني عليها.

كانت قد أحالت النيابة العامة، عامل أمن بإحدى الشركات للمحاكمة أمام الجنايات بتهمه قتل زوجة شقيقه وهي صائمة بـ4 طعنات في الصدر، قبل أذان المغرب، مدعيًا أن ذلك نتيجة مشاكل عائلية.