الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مصنع و 4 مخازن عشوائية لإنتاج المواد الغذائية ببورسعيد

قوات شرطة
قوات شرطة

تستكمل الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة الخارجين عن القانون وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

الأمن العام

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة، إنشاء بعض الأشخاص مصانع ومتاجر ومخازن دون ترخيص في مجال إنتاج مسُتلزمات الإنتاج الزراعي المغشوشة بنطاق مديرية أمن بورسعيد.

ضبط مصنع به 4 مخازن عشوائية

نجحت الأجهزة الأمنية بعد تقنين الإجراءات في استهدافهم، وتم ضبط مصنع به 4 مخازن عشوائية دون ترخيص، كما تم ضبط المديرين المسئولين عنهم، وقد بلغ إجمالي المضبوطات 50 طن أعلاف حيوانية وداجنة مجهولة المصدر ودون ترخيص، و10 أطنان منتج نهائي لملح الطعام و6،5 أطنان مواد غذائية عبارة عن أسماك ولحوم منتهية الصلاحية ومُعدة للتداول.

ضبط الخارجين عن القانون

وتمكنت الأجهزة الأمنية من مُواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بينما تواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المُكبرة، لضبط صور الخروج على القانون.

اقرأ أيضًا: إحباط تهريب مواد مخدرة عبر مطار القاهرة