الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغرقوهم في المياه.. مد أجل الحكم على المتهمين بـ «مذبحة المرج» لـ 26 يناير

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار، مد أجل الحكم على متهم وزوجتيه، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة المرج" لـجلسة 26 يناير المقبل.

وكشف أمر الحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 19883 لسنة 2019 جنايات المرج، قيام المتهمين، "إيمان. ز" 32 سنة، عاملة وأحمد. ع" 33 سنة عاطل، و"هالة.م" م 50 سنة ربة منزل، بأن قام المتهمين بقتل الأطفال الثلاثة وهم كل من "مالك وجنى.ا.ع وطفل حديث الولادة" أبناء المتهمين الأول والثاني عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم، وأعدوا لذلك الغرض إناء "بلاستيكي" مملوء بالمياه وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم مما أودى بحياتهم.

اقرأ أيضا: ضبط طالب بتهمة بيع بيانات المواطنين عبر «فيس بوك» في الشرقية

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، مفاده قيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبعمل وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته الأخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالتهم للجنايات.