الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:51 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ضبط المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات عائلية في المرج

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن، القبض على المتهمين بـقتل شاب في العقد الثالث من العمر بطعنات متفرقة في جسده، على يد 6 أشخاص من أقارب زوجته، بسبب خلافات عائلية.

اقرأ أيضًا: النيابة العامة تكشف كواليس حرب عصابات الكيف في المنوفية

وكانت البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة المرج، بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد باستقبال جثة شاب مصاب بعدة طعنات، وانتقلت قوة من رجال الشرطة لمحل الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات أن المتهمين أقارب زوجه المجني عليه وأقدموا على قتله؛ بسبب خلافات عائلية.

في سياق آخر، عاقبت الدائرة 14 شمال، بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، 3 أشقاء بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات؛ لإدانتهم ببتر يد شخص بسبب خلافات سابقة فيما بينهما بالزاوية الحمراء.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحي عادل عبداللطيف وحاتم عبدالفتاح أبو شنب، وأمانة سر رفاعي فهمي رفاعي.

جاء في أوراق القضية التي حملت رقم 8127 لسنة 2021 جنايات الزاوية الحمراء والمقيدة برقم 2527 لسنة 2021 كلي شمال القاهرة، قيام المتهمين «خالد. خ. ف»، «أحمد. خ. ف»، «سيد. خ. ف»، لأنهم في يناير من العام الماضي 2021 بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، ضربوا المجني عليه «خالد أشرف»، عمدا وذلك أنهم وعلى إثر خلافات سابقة فيما بينهما وبين المجني عليه تحينوا سيره بمفرده وما أن ظفروا به حتي أشهر كلا منهم في مواجهته سلاح أبيض «سنجة»، وسددوا له عدة ضربات استقرت في يده اليمنى ورأسه فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق، والتي نشأ عنها قطع وانفصال عضو من جسده وهو بتر شبه كلي ليده اليمني على النحو المبين بالتحقيقات.