الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هقتلك وأقتل ولادك».. بلطجي ينهي حياة شاب ويصيب شقيقه بالخرطوش في المرج - (فيديو)

أحد الضحايا
أحد الضحايا

يحدوهم الأمل في القصاص ولا يطلبون غير العدل، وأن يقتص القضاء لهم ممن أفقدوهم فلذة كبدهم وهدد حياة اثنين آخرين من أسرته، هكذا لسان حال أسرة المجني عليهم في مشاجرة المرج.

قال أحد المصابين إنه قبل آذان المغرب -قبل أن تبتل العروق من ظمأ الصيام- حدثت مشادة كلامية بين "صبري صلاح" مالك أحد الجراجات بمنطقة المرج وبين المتهم "م.وليد" وشهرته "أبو قشطة"، وتطورت إلى تطاول بالسب فأشهر المتهم بندقية خرطوش في وجه المجني عليه.

أضاف نجل عم المجني عليه أن الضحية "أشرف" وشقيقه "صلاح" خرجا من المنزل على أصوات مرتفعة بالشارع، وفوجئوا بإشهار المتهم بندقيته في وجه والدهم المسن فتدخل الثلاثة لفض المشاجرة لينهي "أبوقشطة" الجدال بإطلاق النيران على المجني عليه وتوفي قبل نقله إلى المستشف، وأصيب شقيقه بطلق خرطوش في الصدر والبطن والكبد، ونجل عمهما بعاهة مستديمة في العين اليمني.

الناجي من القتل أوضح في حديثه لـ"الطريق" أنه يقطن بمنزل في شارع مجاور لمنزل عمه والد المجني عليه وخلال سداده مبلغ كان مدين به لصديقه فوجئ بأصوات أعيرة نارية وقبل استيعابه الحدث سقط غارقًا في دمائه بعد إصابته بطلق خرطوش.

وطالبت أسرة الضحية، بالقصاص العادل من المتهم، قائلين: "حرام يتقتل وسط الشارع بالشكل دا عايزين حقه، عشان محدش يعمل كدا تاني".

اقرأ أيضا: القبض على مهتز نفسيا اعتدى على مسنة بالتجمع الخامس

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغاً يفيد قتل شاب وإصابة شقيقه بطلق خرطوش في الصدر والبطن والكبد، علي الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم بسبب رفض والده تأجير جراج يملكه للمتهم وحدثت مشادة كلامية على إثرها تدخل أبناء المجني عليه وأقدم المتهم بإطلاق النار على الشابين وابن عمها.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

https://www.facebook.com/AltreeqNews/videos/508024621005957/'>