الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تفاصيل حبس المتهم بالتعدي على شقيقة زوجته وإكراهها على الإعتذار وتصويرها

أمرت النيابة العامة، اليوم الأحد، حبس المتهم بالتعدي على شقيقة زوجته بالضرب وإصابتها وإكراهها على الإعتذار وتصويرها خلال ذلك.

تفاصيل التعدي على سيدة بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية لقيامه بالتعدى بالضرب على إحدى السيدات « شقيقة زوجته»، وإحداث إصابتها بكدمة بالوجه وإكراهها على الاعتذار منه بنطاق محافظة الجيزة.

ذلك على خلفية وجود خلافات بينه وبين زوجته «شقيقة المجنى عليها» وتداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» في هذا الشأن، بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم المشار إليه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الإدارية العليا تعاقب 10 من كبار موظفي الآثار بسبب سور القاهرة

وفي سياق آخر أمرت هيئة محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بكيلو 10، رفع جلسة محاكمة كريم الهواري، المتهم بإحراز جوهرَ الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في مصرع أربعة أشخاص، منهم ثلاثة أطفال.

إحالة كريم الهواري للجنايات

كان المستشار النائب العام أمر، في وقت سابق بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات.

اقرأ أيضًا: في ظروف غامضة.. انتحار طالبة جامعية بسوهاج