الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يتخلص من حياته شنقًا بالقناطر الخيرية لمروره بحالة نفسية سيئة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تخلص شاب من حياته شنقًا في قرية قرنفيل التابعة لمركز القناطر بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، حيث عثر على جثته داخل منزل أهله معلقة في جنش بالسقف لمروره باكتئاب.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقي العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغًا من الأهالي عن قيام شخص بالتخلص من حياته شنقا داخل منزله بقرية قرنفيل، وبإخطار اللواء غالب مصطفى مدير مدير أمن القليوبية، على الفور انتقل رئيس مباحث مركز القناطر المقدم محمود علام.

وبالفحص تبين قيام المدعو «أحمد ر ف» يبلغ من العمر الـ21 عامًا، عامل بمصنع ومقيم قرية قرنفيل بالتخلص من حياته شنقًا، داخل شقة خاصة بالدور الثاني بمنزل والده بالقرية حيث كان يعاني من حالة نفسية واكتئاب.

أقوال أسرة المتوفي

وبسؤال أهل المتوفى والده وشقيقه أمام رجال المباحث، قرر أنهما خلال تواجدهم بالدور الأرضي بالمنزل، فوجئوا بشقيق المتوفى يخبرهم بأن شقيقه المتوفى معلق بحبل في رقبته بجنش المروحة بالشقة العلوية، وباستطلاع الأمر فوجئا بالمتوفي معلق في سقف غرفة النوم.

وأشاروا إلى أنه كان يعاني من حالة نفسية إثر تعرضه لحادث مما تسبب له في حالة اكتئاب ولم يتهموا أحدا بارتكاب الواقعة أو يشتبه في كون الحادث جنائيًا.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا: ننشر صور المتهمين في قضية الطالبة «بسنت» ضحية الصور المفبركة بالغربية