الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخطف بإطلالتها الأنظار.. سر أناقة كيت ميدلتون في اختيار الملابس

كيت ميدالتون
كيت ميدالتون

يتوق الجميع لمعرفة سر اناقة كيت ميدلتون وكيف تخطف إطلالتها الأنظار، فهل يكمن السر فى اختياراتها الذكية لمصممي الأزياء أم اعتمادها على الألوان الاحادية أم ميلها للكلاسيكية أو لاقتدائها بالأميرة الراحلة ديانا.

لا داعى للحيرة لأن السر أناقة كيت ميدلتون ببساطة يرجع لاعتمادها على استراتيجية خاصة باختيار الملابس، فعندما تجد فستاناً يناسبها، تشتري منه نسختين ولكن بلونين مختلفين، وفقاً لموقع فان بيدج الإيطالي

فستان كاثرين ووكر

أطلت كيت بفستان من توقيع مصممة الأزياء البريطانية، كاثرين ووكر فى مناسبتين مختلفتين، فالمرة الأولى ارتدت الفستان باللون الأحمر في أمسية خاصة لعيد الميلاد، بكاتدرائية ويستمنستر فى العاصمة البريطانية لندن بينما ارتدت نفس الفستان باللون الأسود في جنازة الأمير فيليب.

فستان إميليا ويكستيد

واعتمدت كيت على فستان، من توقيع مصممة الأزياء النيوزيلندية، اميليا ويكستيد، بلونى البنفسجى والأخضر، فارتدت الفستان البنفسجي في قمة للصحة العقلية في لندن عام بينما اعتمدت اللون الأخضر بالعام التالى.

فستان ألكسندر ماكوين

وأطلت بفستان مصممها المفضل، البريطاني ألكسندر ماكوين باللون الفوشيا في حفل زفاف الأميرة يوجيني، ابنة عم زوجها الأمير ويليام، في عام 2018، و خصصت اللون الوردى منه لاحتفالية فى عام 2017.

اقرأ أيضًا: ديلى ميل.. هل سيخسر ابن ملكة بريطانيا لقبه الملكي