الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:12 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على سائق ”التريلا” المتسبب في حادث الطريق الدائري الأوسطي

الطريق الدائري الأوسطي
الطريق الدائري الأوسطي

ألقت أجهزة الأمن القبض على سائق "التريلا" الشاحنة المتسبب في حادث الطريق الأوسطي، الذي أسفر عن وفاة محمد طلعت هلال عامل، وجرى نقل جثمانه لمستشفى حلوان، وإصابة 8 آخرين، وتفحم 8 سيارات ملاكي وسيارتين نقل.

 وتعود أحداث الحادث الذي وقع منذ قليل، على الطريق الدائري الأوسطى أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة، إلى تصادم 11 سيارة ملاكي و نقل وأجرة، وهو ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين لأقرب مستشفى، وتقوم قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الناتج عنه تصادم السيارات ببعضها.

اقرأ أيضا: بأسلوب التسلق.. ضبط عصابة تخصصت في سرقة الشقق بالمعصرة

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى بنفق الأوسطي تقاطع محور الأوتوستراد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين اصطدام 11 سيارة وهم "سيارتي نقل ثقيل و7 سيارات ملاكى و سيارتي ميكروباص" نتيجة للسرعة الزائدة من "التريلا" و الذي نتج عنها وفاة شخص وإصابة 3 آخرين ونقلوا للمستشفى، كما نتج عن الحادث اشتعال النيران في 4 سيارات وتمت عملية الإخماد وقامت إدارة المرور بغلق النفق بالكامل وإجراء تحويلة مرورية لحين إزالة حطام الحادث.