الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحويلات مرورية تزامنا مع تنفيذ أعمال كوبرى كارفور أعلى الدائري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عيَّنت الإدارة العامة للمرور، خدمات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، بالتزامن مع تنفيذ أعمال كوبرى كارفور أعلى الطريق الدائري، وهو مما يتطلب تنفيذ أعمال الغلق الكلي لنفق كارفور بالاتجاهين، مع تحويل حركة المرور يمينا تجاه محور حسب الله الكفراوي في مناطق الطريق الدائري.

وستكون مدة تنفيذ أعمال الغلق الكلي لكوبري كارفور أعلى الطريق الدائري، 7 أيام، إعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 25/7/2022.

ومن جانبها عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، خدماتها المرورية اللازمة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا: انتشال جثة شاب من مياه النيل بمنطقة قصر النيل

في سياق آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن القاهرة، من انتشال جثة شاب ثلاثيني، عُثر عليها طافية على المياه بمنطقة قصر النيل بمحافظة القاهرة، ونقل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، لحين الكشف عن أسباب الغرق وهل هناك شبهة جنائية من عدمه، فضلًا عن سؤال أهلية المتوفى.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة قصر النيل، بورود إشارة من قوات الإنقاذ النهري بدائرة القسم، بالعثور على جثة شاب ثلاثيني طافية على المياه، ويرتدي كامل ملابسه.