الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط ورفع 30 إعلانا مخالفا بمدينة الحسينية في الشرقية.. صور

رفع وإزالة المخالفات
رفع وإزالة المخالفات
الحسينية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على الطرق العامة والرئيسية، لرفع الانشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وشنت قسم الإعلانات برئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية بناحية مدينة الحسينية وإزالة كافة المخالفات التي تعيق حركة المارة والسيارات على الطرق الرئيسية والإعلانات لغير مرخصة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ورفع 30 إعلان مخالف بناحية شارع جمال الناصر بمدينة الحسينية، إذا قامت رئاسة مركز ومدينة الحسيسينة قسم الإزالات والوحدة المحلية بالظواهر، بإزالة غرفة بالدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية على مساحة 28 متر.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالعدلية، والقسم الهندسي ومشرفين القسم بالوحدة حملة لإزالة شده خشبية مسلحه لسقف الدور التاني علوي على مساحه 120متر بمنزل مخالف للقانون بقرية ميت حمل وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق بإزالة سور بالطوب الأبيض الدبش على مساحة 10م وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخرى، وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة إزالة فورية في المهد بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة لحجرة بالدبش بدون سقف على مساحة 20 مترا، داخل الحيز العمراني على أرض ملك الإصلاح الزراعي بناحية عزبة ماير التابعة لقرموط صهبرة وتم إيقاف الأعمال وضبط المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.