الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عز عن «الجريمة»: ينتمي لنوعية الأفلام الغامضة.. فيديو

احمد عز
احمد عز

تلقى الفنان أحمد عز في الساعات الماضية ردود فعل مختلفة عقب عرض فيلمه الجديد الجريمة، وأكد أن العمل مختلف وجديد من نوعه، وذلك خلال لقاء مع أحمد عز في تصريحاته لبرنامج "خبر اليوم" الذي تقدمه الإعلامية أميرة أسامة على قناة "ON"، خلال العرض الخاص للفيلم.

فيلم الجريمة

وقال أحمد عز، إن الفيلم هو التجربة الثانية له مع المخرج شريف عرفة بعد فيلم "الممر"، مضيفًا: "إن شاء الله يبقى حاجة كويسة".

المخرج شريف عرفة يتحدث عن فيلم الجريمة

كما تحدث المخرج شريف عرفة، وقال: "أنا عمري ما ضمنت حاجة أو حاسس أني هنجح نجاح كبير، أنا بعمل اللي عليا وربنا يوفقنا على قد المجهود"، مشددًا على أن كل الممثلين كانوا عظامًا وأضافوا إلى العمل.

محمد جمعة مع أحمد عز في فيلم الجريمة

وتحدث الفنان محمد جمعة فأكد أنه مع شريف عرفة: "مفيش حاجة صعبة"، كاشفًا أنه يقوم بدور حارس الشاليه ويكون شاهدًا على الجريمة التي تقع فيه.

فيلم الجريمة

أقيم العرض الخاص لفيلم "الجريمة"، مساء الثلاثاء الماضي بإحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، وذلك قبل طرحه بيوم واحد في جميع دور العرض، والذي يقدمه النجم أحمد عز والنجمة منة شلبي.

قصة فيلم الجريمة

تدور أحداث فيلم "الجريمة"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص. و يشارك في بطولة فيلم "الجريمة"، كلا من النجوم: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل فيلم الجريمة لأحمد عز ومنة شلبي قبل عرضه اليوم

أخر أعمال الفنان أحمد عز

يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد عز هو فيلم "العارف" الذى يعرض حاليًا فى السينمات من بطولة أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".