الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:43 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مأمورية خاصة وحرز سري.. كواليس حبس رجل الأعمال محمد الأمين

رجل الأعمال محمد الأمين
رجل الأعمال محمد الأمين

تباشر النيابة العامة التحقيق في اتهام رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما بمحافظة بني سويف، وذلك بعد القبض على "أمين" بمعرفة مأمورية رفيعة المستوى من وزارة الداخلية فجر الخميس.

النيابة العامة أمرت بحبس رجل الأعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم 885 لسنة 2022 عرائض القاهرة الجديدة.

طلبت النيابة تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية حول الواقعة، واستدعاء "دعاء.ح." لسؤالها في جلسة تحقيق حول حقيقة محاولته هتك عرض طفتلين من نزلاء داري الأيتام على أن يراعى التجديد للمتهم في الميعاد القانوني، والتحفظ على محتوى الحرز رقم (10 أ).

يعد "الأمين" مؤسس ومالك مجموعة سي بي سي، شبكة قنوات مودرن إضافة إلى أنه كان شريكًا في مجموعة قنوات النهار.

اقرأ أيضا: سقوط تشكیل عصابى بالأقصر تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف

في سياق آخر، فحصت الأجهزة الأمنية، بلاغ تقدم به أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الشیخ زاید بمدیریة أمن الجيزة، بعدم مشاھدته لجارته تحمل جنسیة إحدى الدول، تعمل موظفة بإحدى الشركات"، منذ عدة أیام.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة المذكورة بمحل سكنها بدائرة القسم وبها طعنات متفرقة ولم یتم العثور على ھاتفها المحمول أو متعلقاتها الشخصیة.

تم تشكیل فریق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجیزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل، مقیم بمنطقة الصف"، كان یعمل طرف المُبلغ وتعرف على المجني علیها وكان یعمل لدیها مقابل مبلغ مالي، بتقنین الإجراءات تم استھدافه وأمكن ضبطه.

موضوعات متعلقة