الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مصرع وإصابة 22 شخصاً فى حادث انقلاب سياره بالمنيا

لقي شخص مصرعه وأصيب 21 جميعهم عمال مزارع إثرانقلاب سيارة ربع نقل بالظهير الصحروي الغربي بمدخل قرية 8 التابعة لمركز المنيا، ظهر اليوم الأحد.
تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة يستقلها مجموعة من عمال المزارع بسسب إنفجار أحد إطارتها الأمامية مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 22 تم نقلهم إلى المستشفي العام لتلقي العلاج، وأودعت جثة المتوفي بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
انتقل رجال من إدارة المرور لرفع آثار الحادث تسير الحركة بالطريق ومعرفة الظروف والملابسات، وتم تحرير المحضر اللازم.
وشهد الطريق الصحراوي الغربي مساء أمس حادث مماثل حينما انقلبت سيارة ربع نقل بالقرب من قرية تونا الجبل التابعة لمركز ملوي في جنوب المحافظة ونتج عن ذلك مصرع طفل وإصابة 17 تم نقلهم إلي المستشفى العام لتلقي العلاج ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.
وودعت المنيا مساء أمس وصباح اليوم جثامين 15 متوفيا ضحايا حادث التصادم الذي وقع بين أتوبيس وميكروباص أجرة بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء.

إقرأ أيضا https://www.altreeq.com/269942
وكان الضحايا الـ15 من بينهم سيدة وأبنائها الثلاثة كانوا يقضون إجازة عند الزوج الذي يمتلك محل تجاري بمدينة شرم الشيخ، وقد شيع أهالي قرية المنشية بمركز بني مزار جثامين الأم وأطفالها الثلاثة وتم دفنهم بمقابر الأسرة بقرية البهنسا وخرجت جنازة مهيبة لتشيعهم.
كما خرجت جنازات لتشيع باقي الضحايا الـ11 وهم من أبناء قرى أعطو، شلقام، ساقولا، التحرير، برطباط، ونعى محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي في بيان أصدرته المحافظة صباح اليوم جميع ضحايا الحادث.