الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلاميون ينعون وفاة وائل الإبراشى

وائل الابراشى
وائل الابراشى

حالة من الحزن سادت على الجميع إثر رحيل الإعلامى وائل الإبراشى عن عمر ناهز 58عاما مساء اليوم، وذلك بعد صراع مع مرض كورونا، ولم يتم الإعلان عن موعد جنازة الإعلامي الراحل حتى الوقت الحالى، حسب ما أعلنه نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال حسن نجل شقيقه من خلال المنشور: "إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الإعلامي وائل الابراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ونعى وفاة الإعلامى وائل الابراشى عدد من زملائه بمجال الإعلام بالإضافة إلى نجوم الفن.

نعى الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية وفاة زميله الإعلامى وائل الإبراشى عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

فغرد قائلًا: "هزني خبر وفاة وائل الابراشي ، دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدا ان ينتهى فجأة كده، كان أستاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمه، محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا أصابني بحالة ذهول كامل.. الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب".

كما غرد الإعلامي نيشان قائلًا: "الإعلامي المصري القدير وائل الابراشي في ذمّة الله، خبر مُفجِع/ البقاء لله".

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الإعلامى القدير وائل الإبراشي.. ربنا يرحمك و يغفرلك ويجعل مثواك الجنة".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. رسالة وائل الابراشى الأخيرة لمتابعيه

وغردت الإعلامية هالة سرحان: "خبر مفجع يالوعة قلبي خطف الوباء اللعين زهرة شباب الإعلاميين الأستاذ الصحفي المرموق وائل الابراشي رفيق وصديق وزميل رحلة عمر حافلة بالنجاح والكفاح والذكريات الجميلة.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم اسكنه الفردوس الاعلي من الجنة".

وعاني الإعلامي وائل الإبراشي من تليُّف في الرئة إثر إصابته بفيروس كورونا، أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي، ما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة إلى أن وافته المنية إثر تداعيات فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة