الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:50 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة دخول عبد الرحمن أبو زهرة العناية المركزة

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

تصدر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قائمة مؤشرات البحث العالمي جوجل، بعدما أعلنت ابنته زهرة، عن نقله للمستشفى أثر إصابته بفيروس كورونا.

وشاركت زهرة عبدالرحمن أبو زهرة، صورة تجمعها بوالدها، على حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت زهرة، قائلة:بابا إيجابي كورونا...ولكن الحمدلله حالته مستقرة 100%... أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم.. أسالكم الدعاء له بالشفاء.

أقرأ أيضًا: إنجي علي عن وفاة وائل الإبراشي: «كان عندي أمل ترجع بالسلامة»

حقيقة دخول عبد الرحمن أبو زهرة العناية المركزة

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية عن دخول الفنان عبد الرحمن أبو زهرة العناية المركزة بمستشفى العجوزة، ولكن الفنان مفيد عاشور نفى هذه الأخبار من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي.

وقال مفيد عاشور، :الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حصل على ثلاث جرعات للقاح كورونا، وذلك مهم جدًا لحالته الصحية، مشيرًا لا نعلم كيف إصيب بهذا الفيروس لأن كان ملتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، وتصاب بها ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر الإصابة.

وأضاف مفيد، كل من تعامل معه أجرى مسحة لكي يتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وكل من تعاملوا معه الحمدلله غير مصابين ويتمتعون بصحة جيدة.

ووجه مفيد عاشور، خلال المداخلة الهاتفية الشكر لنقيب المهن الموسيقية دكتور أشرف زكي على دعمه الدائم لجميع فناني مصر.

أعمال عبدالرحمن أبو زهرة الجديدة

جدير بالذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، انتهى من تصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوان "أهل الكهف"، والذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة حول قصة أهل الكهف التي تم ذكرها بالقرآن الكريم، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، ماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في السينمات المصرية والخليجية خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضًا: عاجل | وصول جثمان وائل الإبراشي إلى مسجد الشيخ سالم في الدقهلية.. صور