الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مريض نفسي ينهي حياة شقيقه في الجيزة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

أقدم مريض نفسي، على إنهاء حياة شقيقه بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وشقيقة الأصغر، تطورت لمشاجرة اعتدى خلالها الأخير بالضرب على الأول موجها له لكمات بالوجه حتى سقط على الأرض جثة هامدة.

البداية كانت بتلقى العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل خلف مسرح البالون.

على الفور انتقلت قوات الشرطة، لمكان البلاغ بقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة الوسط، وعثر على جثة شخص يبلغ من العمر 46 عاما، به آثار اعتداء بزجاج بالرأس والوجه وكدمات متفرقة بالجسم.

وجاء في التحريات التي قام بها الرائد باسم أبو الدهب معاون مباحث العجوزة، إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وشقيقه الأصغر "42 عاما"، تطورت لمشاجرة اعتدى خلالها الأخير بالضرب على الأول موجها له لكمات بالوجه حتى سقط على الأرض.

لم يكتف المتهم، الذي يعاني من مرض نفسي، من ذلك وانكب على شقيقه وكسر على رأسه "برطمان زجاجي" وانهال عليه ببقايا الزجاج بمناطق متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة «سفاح الجمالية» لـ13 يناير

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم بقيادة الرائد محمد مجدي من ضبط المتهم واقتياده إلى القسم للتحقيق معه في الواقعة.