الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:35 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارثة منشأة القناطر.. الأهالي ينتظرون انتشال جثامين ذويهم

 الحادث
الحادث

وصل أهالي ضحايا حادث سقوط سيارة نصف نقل بفرع رشيد، مساء اليوم الاثنين، ما نتج عن وفاة عدد من العمال كانوا يستقلونها بمنشأة القناطر، إلى مكان الحادث، في انتظار انتشال جثامين الضحايا، بينما توجه عدد منهم إلى المشرحة للتعرف على ذويهم، تمهيدا لإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة باستلام الجثامين.

سادت حالة من الحزن بين أهالي القرية التي ينتمي إليها الضحايا بمحافظة المنوفية، بعد وقوع الحادث، حيث انتقل عدد منهم إلى مكان الحادث للمساهمة في إنقاذ الضحايا، كما تواجد عدد كبير من قرية القطا المجاورة لمكان غرق السيارة، لتقديم المساعدة والمساهمة في عمليات الإنقاذ.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كواليس الحادث، حيث تبين أن السيارة كان يستقلها 23 فتاة وشابا، يعملون بمزرعة دواجن بطريق إسكندرية الصحراوي حيث تنقلهم السيارة صباحا من محل إقامتهم بقرية في المنوفية، وتعود مساء لإعادتهم للقرية مرة أخرى، وخلال عبور السيارة النقل المعدية للوصول للاتجاه الآخر بالمنوفية، سقطت السيارة بفرع رشيد.

حسب التحريات تمكن عدد من العمال من السباحة والوصول للبر الآخر، بينما غرق عدد منهم، وتم انتشال 3 جثث حتى الآن، وجاري مواصلة جهود البحث لانتشال باقي الضحايا.

اقرأ أيضًا: البحث عن 6 مفقودين في سقوط سيارة عمال من أعلى معدية بمنشأة القناطر

وتوصلت التحريات أن عدد من الضحايا ما زالوا قصر، ومن بينهم أطفال، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط سيارة نصف نقل يستقلها عدد من العمال بفرع رشيد في منشأة القناطر بالجيزة،انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثث الضحايا، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.