الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

إخلاء سبيل المدرس في واقعة «بسنت» بالغربية

بسنت
بسنت

قررت النيابة العامة، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مساء اليوم، إخلاء سبيل «م. ع»، مدرس الفتاة «بسنت» في التحقيقات الجارية بخصوص وفاتها بعد تناولها حبة سامة بعد تعرضها لضغوط نفسية إثر تداول صورها وابتزازها.

تم استدعاء المدرس وأخرون مرة أخرى إلي جهات التحقيق اليوم بعد ذكر اسمه في بعض أقوال الطالبات من زميلات «الفتاة بسنت» بخصوص الدرس الخصوصي، الذي حضرته الفتاة بسنت قبل وفاتها بساعات وبعد ورود مذكرة تحريات مباحث كفر الزيات بخصوصه تم مباشرة التحقيقات والاستماع لأقوال مرة أخرى وعدم وجود أدلة ثبوتية ضده في واقعة التنمر، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه نحو ساعة ونصف.

قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات بمحافظة الغربية جدد حبس ٦ متهمين في واقعة الفتاة بسنت 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد توجيه عدة تهم لهم في واقعة ابتزاز بسنت وتداول صورها.

ارتفع بذلك عدد المتهمين في قضية الفتاة «بسنت» ضحية الابتزاز إلي 8 متهمين بعد أن قررت جهات التحقيق حبس6 متهمين جدد وتوجيه تهم الابتزاز ومشاركتهم في تداول الصور مثلما جاء في الاتهامات التي وجهت للمتهمين الرئيسيين في القضية بعد أن وردت أسماؤهم في أقوال المتهمين الرئيسيين في الواقعة واعترافاتهم بذلك في التحقيقات واشتراك المتهمين الجدد في الابتزاز وتداول صور الفتاة بسنت.

وكانت جهات التحقيق بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات قد قررت ضبط وإحضار6 متهمين جدد في قضية الفتاة بسنت وتم حبسهم 4 أيام احتياطيا بعد أن وردت أسماؤهم في أقوال المتهمين الرئيسيين في الواقعة بعد تبين انهم من أصدقاء المتهمين.

اقرأ أيضًا: البحث عن 6 مفقودين في سقوط سيارة عمال من أعلى معدية بمنشأة القناطر

وكشفت تحقيقات النيابة أن وفاة الفتاة ضحية الابتزاز كان نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهميْنِ، وأنه قد غُرّر بها باستغلال صِغر عمرها حتى وصلت لمرحلة من اليأس والخوف الشديد دفعاها إلى التخلص من حياتها.

وتم توجيه تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات وإفشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق للمتهمين واعترافاتهم خلال التحقيق بكافة الملابسات حول الواقعة، ولازالت التحقيقات مستمرة مع متهمين جدد في القضية من أصدقاء المتهمين.