الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حدائق العاصمة لـ«الطريق»: تسليم شقق الإعلان العاشر من الإسكان الاجتماعي

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

أعلن جهاز مدينة حدائق العاصمة، عن تسليم مرحلة جديدة من شقق المرحلة الأولى بالإسكان الاجتماعي.

وقال المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، إنه تم البدء في تسليم الوحدات السكنية للحاجزين المرحلة الأولى الإسكان الإجتماعي ضمن الإعلان العاشر والذي يتواجد بالمدينة.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن المواطنين المخصص لهم الوحدات عليهم إحضار صورة البطاقة وأصل العقد من البنك وثلاث صور منه مع الخطاب الموجه للجهاز من البنك وصورة البطاقة الشخصية وصور البطاقة للزوجة عند الحضور للجهاز والتوجه بهذه الأوراق المطلوبة للمركز التكنولوجي بالجهاز.

وأشار إلى أنه بعد ذلك سيتم معاية الوحدة وتحرير محاضر الاستلام الخاصة بكل متقدم، وفي حالة وجود أي ملاحظات على التشطيبات داخل الوحدة يتم تدوينها وتسليمها للمسؤولين لتعديلها مرة أخرى.

وكان جهاز حدائق العاصمة أعلن أمس تشغيل أول خط مواصلات للمدينة من موقف مدينة بدر الإقليمى إلى حدائق العاصمة بتسعيرة ركوب 5 جنيهات.

وأكد رئيس الجهاز أنه تم منع مركبات التوك توك في المدينة نهائيا، وتم وضع غرامة على أى توك توك سيتم رصده داخل المدينة بقيمة 5 آلاف جنيه.

وأشار رئيس جهاز حدائق العاصمة، إلى أنه من ضمن الضوابط الخاصة بمنع التوك توك في المدينة الحجز على المركبة وعدم تسليمة لصاحبه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

«الإسكان الاجتماعي» يطلق خدمة جديدة لنقل الحجز باسم الورثة في حالة وفاة صاحب الطلب

موضوعات متعلقة