الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

«الإسكان» تطرح 200 ألف وحدة سكنية جديدة

وحدات سكنية
وحدات سكنية

كشف المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان، اليوم الأربعاء، طرح 200 ألف وحدة سكنية للمواطنين خلال عام ونصف بعد الانتهاء من تنفيذها.

وأوضح نائب وزير الإسكان في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، مع فضائية "صدى البلد"، أن الفترة المقبلة ستشهد توفير وحدات جديدة داخل المحافظات.

وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجّه بتسليم الوحدات السكنية للمواطنين فور تقدمهم مباشرة، سواء كانت جاهزة أو تحت الإنشاء، بشرط أن تكون خلال مدة معينة.

اقرأ أيضًا: استشاري: المتزوجات مبكرًا يصبن بمتلازمة القلق والاكتئاب.. فيديو

وأضاف أن مشروع الإسكان الاجتماعي مدعوم من الدولة التي تتحمل سعر الأرض والمرافق، كما يحصل المواطن على دعم نقدي من صندوق التمويل العقاري ولا يتحمل سوى قيمة الوحدة فقط.

وأكد أن الوزارة تُجري استعلامًا على المواطنين المتقدمين للوحدات السكنية للتأكد من مدى الاستحقاق، من خلال التعرف على قيمة الدخل، وحال التأكد من عدم الاستحقاق حتى بعد الاستلام يتم التصدي لذلك واسترداد الوحدة مباشرة.

اقرأ أيضًا: هل طلبت أمريكا غلق قناة السويس أمام السفن الروسية؟.. أسامة ربيع يرد