الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصغرى بالقاهرة 9 درجات.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الأحد

الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس غدًا الأحد، حيث أوضحت توقعات الهيئة استمرار الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، مع طقس بارد نهارًا وشديد البرودة ليلًا على أغلب المناطق والمحافظات.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري تشهد غدًا سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، كما يشهد اليوم السبت سقوط أمطار خفيفة على أغلب المناطق.

اقرأ أيضًا: عاجل | «التعليم» تعلن موقفها من الطلاب المصابين بكورونا أثناء الامتحانات

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدًا الأحد: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات.

رفع درجة الاستعداد القصوى

وفي سياق آخر، وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات بالوزارة بضرورة التنسيق مع المحافظات بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة من الطقس السيء خلال الأيام المقبلة.

وطالب "شعراوي" المحافظين، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار وتقلبات الطقس وسرعة التعامل مع أي حدث طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بالتعاون مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.

موضوعات متعلقة