الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهم في واقعة فيديو التحرش بطالبات مدرسة بمدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، اليوم، من ضبط طالب لقيامه بالتحرش بالطلبة أمام إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" لأحد الأشخاص يقوم خلاله بالتحرش والتلويح للفتيات أمام إحدى المدارس بمدينة نصر.

تعود أحداث تلك الواقعة، عنما تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يقوم خلاله أحد الأشخاص بالتحرش والتلويح للفتيات أمام إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وأمكن ضبط المشكو في حقه، وتبين أنه طالب – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثانى، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: مصدر يرد على ادعاء شخص بتقاعس الأمن عن إعادة الدراجات المسروقة

وفي سياق آخر، كشفت تحقيقات النيابة في واقعة قيام سائق بالتحرش بطفله بالشيخ زايد، أن المتهم راقب تحركات الطفلة من الشارع وانتظر دخولها العقار سكنها ثم تتبعها وعند اقترابها من السلم اقترب منها، ولامس جسدها وحاول تجريدها من ملابسها إلا أن صرخات الفتاة أرهبته فتجمع بعض المارة ونجحوا في الإمساك به قبل هروبه.

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد قد واجهت النيابة الطفلة المجني عليها بالمتهم خلال غرض قانوني فتعرفت عليه، وأفادت بأنه من تحرش بها بعدما تتبعها داخل العقار، وطلبت النيابة استدعاء عدد من شهود العيان ممن أمسكوا بالمتهم لحظة الجريمة لسماع أقوالهم حول الواقعة، وجهت النيابة للمتهم تهمة هتك العرض وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغ من والد طفلة في العقد الأول من عمرها، يفيد بقيام الأهالي بضبط أحد الأشخاص لتحرشه بابنته داخل مدخل عقار كائن بدائرة القسم بعد استغاثة الطفلة بهم.

وبالانتقال والفحص وسؤال الشهود أفادوا بتجمعهم علي صراخ طفلة واستغاثتها حال قيام المتهم بالتحرش بها بمدخل العقار، وبالكشف عن هوية المتهم تبين أنه يعمل سائق باحدى شركات التوصيل "له معلومات جنائية مسجلة" قضية آداب، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.

وحرر محضر بالواقع، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.